نيسان صني 2022 مواصفاتها ومميزاتها وعيوبها

post image 1
  • 3/8/2022
  • share


التصميم الخارجي

تعد سيارة صني واحدة من أصغر وأشهر سيارات نيسان، وهي تتميز بعملانيتها واستهلاكها الممتاز للوقود، بالإضافة إلى صغر حجمها الأمر الذي يجعلها سيارة مدينة بامتياز، وبالنسبة إلى صني 2022 الجديدة فهي تميزت من الخارج بأضواء رئيسية بتقنية LED مع أضواء للقيادة النهارية بتقنية LED أيضًا وبأضواء ضباب، وتألقت واجهتها الأمامية بإطار شبك التهوية الذي يشبه حرف V والذي يزين جميع سيارات نيسان الجديدة.

التصميم الجانبي لصني الجديدة انسيابي وأنيق ويتميز بمرايا كهربائية بخاصية التسخين تحتوي على إشارات انعطاف رفيعة، وبجنوط فولاذية بقياس 15 إنش مع أغطية بلاستيكية، أو جنوط من الألمنيوم بقياس 16 إنش بتصميم جديد.

على صعيد الواجهة الخلفية، فهي مجهزة بأضواء جميلة التصميم تمتد زواياها على الجوانب، وبجناح رياضي مُلفت على غطاء صندوق الأمتعة، وبصادم يحتوي على العواكس وموزع الهواء المطلي بنفس لون السيارة.

 

اقرأ أيضًا: نيسان باترول 2022 مواصفاتها ومميزاتها وعيوبها

 

التصميم الداخلي

زودت صني 2022 بشاشة داخل لوحة العدادات قياس 7 إنش يتم التحكم بها من أزرار المقود، وبشاشة وسطية بقياس 7 إنش تعمل باللمس تدعم أنظمة أبل كار بلاي وآندرويد أوتو لوصل الهواتف لاسلكيًا عن طريق البلوتوث، بالإضافة إلى خاصية الشحن اللاسلكي، و3 مداخل USB، ومدخل طاقة بقوة 12 فولت.

وحظيت هذه السيارة العائلية بعجلة قيادة مكسوة بالجلد مزودة بأزرار التحكم بالمكالمات والصوت والراديو ومثبت السرعة، وبمقاعد قماشية مع مقعد سائق ذو تحكم يدوي قابل للتعديل بـ 6 اتجاهات، ومقعد راكب أمامي قابل للتعديل يدويًا بـ 4 اتجاهات، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 6 سماعات، وخاصية دخول السيارة وتشغيل المحرك دون استخدام المفتاح.